الأخبار الجهوية

بعد 3 سنوات من الخدمة…هل يتم إنصاف مسؤول خلية الإعلام؟

بعد أداء ومواكبة لمدة 3 سنوات في خلية الإعلام بسلطة المنطقة الحرة، ومرور عام على ضعف الخلية بسبب إدماجها في الإدارة العامة للتنمية بالمنطقة الحرة ، بات الجميع يتطلع إلى إعادة الإعتبار للخلية والنهوض بها من جديد.

 

الشيخ يحفظ أعليات أحد الشباب الإعلاميين الذين التحقوا بسلطة المنطقة الحرة في فترة الرئيس الأسبق للمنطقة الحرة أمادو التجاني أتيام رفقة زميلته الحجة كطاقم إعلامي مهمته الرئيسية مواكبة وإعداد السياسة الإعلامية لسلطة المنطقة الحرة.

 

وظل الشيخ يحفظ أعليات صامدا طيلة هذه السنوات في سلطة المنطقة الحرة يؤدي عمله بالشكل المطلوب ، ومع الهيكلة الجديدة التي وقع عليها رئيس المنطقة الحرة الجمعة بات السؤال المطروح هل سيعيد خلية الإتصال إلى سابق عهدها ويمنحها الموارد والصلاحيات بغية الإقلاع بالمشروع؟

 

وظهر من خلال السنة الماضية حجم تأثير غياب الإعلام عن المنطقة الحرة،وكيف بات المشروع في شبه عزلة كاملة ،وهو الدرس المتسنتج من عدم تفعيل السياسة الإعلامية للمنطقة الحرة.

 

ويأمل القائمون على خلية الإتصال في أن يستعيدوا مكانتهم السابقة،،وأن تتم ترقية الإطار يحفظ أعليات كمسؤول عن الخلية بغية النهوض بها ،وهو الذي يملك تجربة وخبرة ،ويحمل شهادة في الإتصال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى